أبدى المدير الفني لريال مدريد، جولين لوبيتيغي، رضاه عن الفوز على خيتافي (2-0)، في انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤكداً في الوقت ذاته أن الفريق لديه هامش كبير للتحسن.

وقال لوبيتيغي عقب المباراة: “راضون عن الفوز الذي يعد هدفنا، ولأن الفريق قام بأمور جيدة، ولكن لدينا هامش كبير للتحسن، حققنا الفوز بثنائية على فريق منظم بشكل جيد”.

وعن أداء الفريق قال: “الفريق أعجبني بشكل عام، وغاريث بيل قدم مباراة جيدة للغاية، هو حاله كحال آخرين قدم مباراة كبيرة”.

وتابع: “هناك لاعبون يتمتعون بصفات مختلفة، وغاريث منهم ويمنحنا حلولاً مختلفة، الفردية والمهارة والموهبة أمور تخدم الفريق ككل”.

ورغم أن لوبيتيغي دفع بالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس أساسياً، فإنه أوضح أن هذا ليس قراراً نهائياً سيتبعه في “الليغا”، وأنه سيقيم أسبوعياً أدائه هو والبلجيكي تيبو كورتوا المنضم حديثاً.

وتابع: “لدينا 5 حراس ولكن سيبقى 3 فقط، نحن سعداء بتلك المنافسة الرائعة التي تعطي المزيد من الحلول وليس المشكلات، سنتخذ القرارات بناء على ما نراه ولن نقرر أي شيء اليوم”.

ومن ناحية اخرى، امتدح لوبيتيغي القائد الثاني للفريق البرازيلي مارسيلو وقال: “قدم مباراة جيدة هجومياً ودفاعياً”، كما أثنى على داني سيبايوس الذي اعتبر أنه لعب مباراة مثيرة للاهتمام، لديه شخصيته وعليه أن يواصل التحسن لكنه سيساعدنا بالتأكيد”.