قال مدرب خيتافي، خوسيه بوردالاس، اليوم الجمعة، إن ريال مدريد “مرشح دائما للفوز” سواء قبل أو بعد حقبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك قبل صدامهما يوم الأحد القادم على ملعب سانتياجو برنابيو، بمستهل مشوار الفريقين في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتابع بوردالاس، خلال مؤتمر صحفي: “الموسم السابق أصبح من الماضي وهذا الموسم سيكون متطلبا للغاية، سنبدأ مشوارنا أمام ريال مدريد، وهو فريق كبير كما عهدناه دائما لن يتأثر بالنتيجة السيئة التي حققها الأربعاء في كأس السوبر الأوروبي (عندما سقط 2-4 أمام جاره أتلتيكو مدريد).

وعن مدى تأثر الريال برحيل نجمه البرتغالي كريستيانو صوب يوفنتوس الإيطالي، قال: “رونالدو لاعب كبير للغاية، لكن الملكي دائما ما يكون مرشحا للفوز سواء قبله أو بعده. فبدونه، الفريق لايزال كبيرا، لديه نجوم كبار ومواجهتهم ستكون أمرا صعبا للغاية، لكن لدينا الكثير من الشغف”.

وتابع: “ريال مدريد لايزال كما هو بدون كريستيانو. هناك لاعبون آخرون يمرون بتوقيت رائع مثل بيل، بنزيما وإيسكو. أي لاعب في الملكي يمتلك مستوى كبير للغاية. الريال أكبر من أن يأسف على غياب كريستيانو، لديه فريق كبير ومدرب كبير”.

وعن مسألة حراسة المرمى في ريال مدريد، قال: “كيلور وكورتوا كلاهما حارسين رائعين. لوبيتيجي قرر المباراة الماضية الدفع بكيلور ولم تكن هناك شكوك حوله. كفريق كبير قرر ضم حارس آخر كبير”.