قدم نواف التمياط رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المكلف رسالة شكر إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية على تدشين مراسم بطولة الدوري السعودي للموسم الجديد.

وأكد التمياط في بيان رسمي خالص الشكر  لتر آل الشيخ بعد قرار حمل الدوري السعودي للمحترفين في نسخته لهذا الموسم اسم ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز

وأكد رئيس الاتحاد السعودي المكلف بأن قرار معاليه بأن يكون مسمى الدوري في موسمه الجديد كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هو تتويج بحد ذاته لهذه النسخة المختلفة من الدوري وقيمة مضافة له مشدداً على أن القرار سيزيد من قيمة الدوري من كافة النواحي.

وأشار التمياط إلى أن الدعم السخي الذي حظي به الاتحاد السعودي والأندية من سمو ولي العهد والعمل الكبير الذي بذله معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة من أجل إظهار النسخة المقبلة من الدوري بصورة تليق بقيمة الكرة السعودية دولياً.

وأنهى التمياط ليؤكد قرار تسمية الدوري باسم سمو ولي العهد سيزيد من حرص الجميع على أن تكون هذه النسخة استثنائية في تاريخ الدوري السعودي وستعزز الرغبة بشكل أكبر لدى الأندية للمنافسة على اللقب.