تأهلت الأمريكية ماديسون كيز، والبلجيكية إليز ميرتنز، والتشيكية بترا كفيتوفا، والبيلاروسية أرينا سابالينكا، والأوكرانية ليسيا تسورينكو، إلى الدور ربع النهائي، في بطولة سينسيناتي للتنس، التي ودعتها الألمانية أنجليكه كيربر، والأمريكية سلون ستيفنز، والفرنسية كارولين جارسيا.

وتغلبت كيز، المرشحة الـ13 للقب والمصنفة الـ13 عالميا، على كيربر المصنفة الرابعة عالميا والمرشحة الرابعة للقب، بنتيجة 2-6 و7-6 (7-3) و6-4، لتواجه في ربع النهائي، البيلاروسية أرينا سابالينكا، التي أطاحت بدورها بالفرنسية كارولين جارسيا، المرشحة السادسة للقب، بواقع 6-4 و3-6 و7-5.

ومن ناحيتها، فازت ميرتنز المصنفة الـ14 عالميا، والمرشحة الـ15 للقب، على ستيفنز المصنفة الثالثة عالميا، والمرشحة الثالثة للقب، بنتيجة 7-6 (10-8) و6-2، لتلتقي في دور الثمانية بالتشيكية بترا كفيتوفا، المصنفة السادسة عالميا، التي تغلبت بدورها على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، بنتيجة 6-4 و6-2.

وتأهلت لربع النهائي أيضا الأوكرانية ليسيا تسورينكو، التي تغلبت على الروسية إكاترينا ماكاروفا، بواقع 7-6 (7-5) و6-2، لتواجه في الدور المقبل الفائزة بالمباراة، التي تجمع بين المصنفة الأولى عالميا الرومانية سيمونا هاليب، والأسترالية أشلي بارتي، والتي تأجلت بسبب الأمطار.

كما تأجلت مباراتا الأوكرانية إلينا سفيتولينا، مع الأمريكية أماندا أنيسيموفا، والإستونية أنيت كونتافيت مع الهولندية كيكي بيرتنز، التي توقفت بينما كانت اللاعبة الهولندية قد حسمت المجموعة الأولى لصالحها، 6-3، وتقدمت الإستونية في الثانية 4-1.