أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة أول أغسطس الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد الخسارة من مازيمبي في الجولة الأولى لدور المجموعات.
 
وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الزمالك مطالب بالفوز في الثلاث مباريات التي سيخوضها الفريق على ملعبه في البطولة وأن يحقق نتائج إيجابية في المباريات الخارجية لضمان التأهل واعترف بصعوبة اللقاء وقوة الفريق المنافس.
وشدد المدرب على أن ضيق الوقت عامل يواجهه في الفترة الحالية، ولكنه يعمل على العامل النفسي ويركز على رفع النواحي النفسية والذهنية للاعبين كما أضاف أن الفوز في مباراة الكأس ساعد في رفع معنويات اللاعبين.
 
وأضاف المدير الفني أن النسخة الحالية لم تشهد مفاجآت وتتواجد جميع الأندية الكبيرة في البطولة، والزمالك يريد التأهل للمباراة النهائية والعمل على تحقيق اللقب.
 
وشدد كارتيرون على أن مجموعة الزمالك صعبة والفرص متكافئة والزمالك يبحث عن الصعود سواء في المركز الأول أو الثاني، خاصة وأن مازيمبي فريق قوي لم يخسر على ملعبه منذ 10 مواسم، كما أن أول أغسطس وزيسكو منافسين أقويا.
وأوضح المدرب أنه لم يفكر في اللاعب الذي سيتم قيده في القائمة الأفريقية في الفترة المقبلة في ظل وجود مكان شاغر بالقائمة الأفريقية.