يدرس نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم، احتمال اللجوء الى أحد الفرنسيين آرسين فينغر، أو زين الدين زيدان، كخلف محتمل للكرواتي نيكو كوفاتش على رأس الإدارة الفنية للفريق، بحسب ما كشفت صحف ألمانية اليوم الإثنين.

وأشارت صحيفة بيلد، إلى أن فينغر (69 عاماً) هو “الأسم الأكثر تداولاً على المستوى الداخلي” في بايرن، علماً أن الفرنسي المخضرم لا يزال غير مرتبط بنادٍ، منذ رحيله عن آرسنال بنهاية الموسم الماضي، في ختام مسيرة مع النادي الإنجليزي امتدت 22 عاماً.

وذكرت كيكر أيضاً اسم فينغر، وأضافت اليه اسم مواطنه زيدان (46 عاماً) الذي اختار أيضاً في نهاية الموسم الماضي، الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، بعدما قاده لسلسلة ألقاب أبرزها ثلاثة متتالية في دوري الأبطال.

وبحسب التقارير، يجد بايرن نفسه أمام خيارين أحدهما زيدان، أظهر علو كعبه كمدرب في الأعوام الأخيرة، بعدما كان أحد أبرز نجوم التاريخ الحديث للعبة، وآخر قاد آرسنال في مطلع مسيرته معه إلى ألقاب منها الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات، قبل أن يتراجع على صعيد الألقاب، ويفشل الفريق في آخر موسمين معه بالتأهل لدوري الأبطال، إلا أن إحدى النقاط الإيجابية التي يدرسها بايرن والتي قد تمنح فينغر أفضلية على حساب زيدان، هي إتقانه اللغة الألمانية.