نجح فريق بيراميدز في الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الأسكندرية.
 
تقدم بيراميدز بالهدف الأول عن طريق جون أنطوي بعد عرضية رائعة من إسلام عيسى ليضعها أ،طوي على يمين أحمد مسعود حارس المصري، فيما جاء هدف التعادل للمصري عن طريق سعيدو سمبوري في الدقيقة 72 بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الفريق البورسعيد بعد عركلة أحمد حامد داخل منطقة الجزاء من قبل محمد فاروق، وفي الدقيقة 83 سجل دودو الجباس هدف عالمي عن طريق ضربة مقصية ليضع بيراميدز في المقدمة.
 
فيما شهدت الدقيقة 83 أحد أفضل الأهداف حتى الأن في الجولة الثالثة عن طريق دودو الجباس بمقصية رائعة في مرمى أحمد مسعود والذي عجز عن التعامل مع الكرة.
 
وانفرد بيراميدز بفوزه اليوم بمجموعته حيث وصل للنقطة التاسعة من 3 مباريات فوز، فيما ظل المصري البورسعيدي عن النقطة السادسة من فوزين بالمركز الثاني، فيما يأتي في المركز الثالث إينوجو رينجرز بدون رصيد من النقاط، فيما يأتي نواذيبو الموريتاني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط أيضًا.