وقال محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، إن النادي وقع اليوم رسميًا عقود الرعاية مع شركة «صلة الرياضية» لمدة أربع سنوات قادمة.

حضر جلسة توقيع العقود كلٌ من؛ المستشار محمود فهمي، مستشار مجلس الإدارة للشؤون القانونية. وحلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي. ومحمد فتحي، المشرف العام على الشئون القانونية. وأمير توفيق، مدير التسويق. ومن شركة «صِلَة»؛ د. رمضان سيد مرسي، مدير عام الشركة. ومحمد إبراهيم، رئيس قطاع المبيعات. ومحمد أيمن، رئيس قطاع الديجيتال. وهاشم إمام، رئيس قطاع التشغيل.

يُذكر أن إدارة النادي الأهلي نجحت في مضاعفة عقد الرعاية، بعدما حصلت شركة «صِلَة الرياضية» على الحقوق لمدة أربع سنوات قادمة، مقابل نصف مليار جنيه، وجاءت هذه الخطوة بعد الدراسة التسويقية الكاملة التي قام بها مجلس الإدارة، خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه، قال مرجان، إن التعاقد مع صلة يعد تتويجًا للمجهود الكبير الذي بذله مسئولو النادي خلال الفترة الماضية، حتى تم الوصول إلى أفضل صيغة ممكنة، وبما يضمن الحفاظ على حقوق الطرفين.

وأشاد «مرجان» بالتعاون الكبير من جانب مسئولي شركة «صلة»، وتمسكها باستمرار الشراكة مع الأهلي، مؤكدًا على ثقته في تحقيق المزيد من النجاحات المشتركة بين الطرفين خلال الفترة القادمة.

وأوضح أن توقيع العقود جاء بعد مجهود كبير على مدار عدة جلسات، من أجل ضمان الحفاظ على حقوق كل طرف، مشيدًا باللجنة المُفوَّضة من قبل مجلس إدارة الأهلي التي قامت بدراسة هذا الملف، وأدارته حتى تم الوصول إلى أفضل استفادة ممكنة خلال السنوات القادمة.

وأشار «مرجان» إلى أن الاستثمار أصبح جزءًا لا يتجزأ من العمل الرياضي، ولهذا سعى الأهلي من البداية إلى طرح كراسة الشروط الخاصة بعقد الرعاية بما يضمن أفضل استثمار للنادي، وحتى يظل الأهلي في المقدمة دائمًا، سواء في عقود الرعاية أو في المجالات الأخرى كافةً.

فيما أبدى، رمضان سيد مرسي، المدير العام لشركة «صلة / مصر»، سعادته بالتوقيع رسميًا اليوم، الأربعاء، على عقود الرعاية مع النادي الأهلي، لافتًا إلى أن الشركة تتطلع إلى تحقيق نجاحات كبيرة، من خلال الشراكة مع النادي خلال السنوات المقبلة.

وأوضح أن توقيع العقود جاء بعد دراسة دقيقة للحقوق الخاصة بكل طرف بما يضمن تحقيق أفضل المكاسب للطرفين، مؤكدًا أن شركة «صلة» تقدّر جيدًا حجم النادي الأهلي وقيمته التسويقية.

وأشار إلى أن «صلة»، عندما قررت العمل في السوق المصري، اختارت النادي الأهلي، نظرًا لمكانته، وتمتعه بالاحترافية في العمل، مشددًا على ثقته في نجاح التعاون بين الطرفين خلال الفترة القادمة.