أجرى مسؤولو نادي انتر الإيطالي إتصالات بممثلي الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، أملا بضمه إلى صفوف الفريق اللومباردي، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام إيطالية.

وبعد مساهمته الفاعلة بلقب ثالث تواليا لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، كان مودريتش (32 عاما) أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018 حيث قاد بلاده إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخها، حيث خسر منتخبه أمام نظيره الفرنسي 2-4.

وأشارت شبكة “سكاي” الإيطالية إلى أن مسؤولي انتر يسعون إلى ضم مودريتش على رغم “صعوبة” الصفقة، بينما أشارت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” إلى أن الفريق اللومباردي يضع مودريتش الذي يمضي عطلته راهنا في إيطاليا، على رادار انتقالاته.

وبرغم سعي انتر لتدعيم صفوفه قبل المشاركة في دوري الأبطال للمرة الأولى في ست سنوات والتعاقد مع النجم البلجيكي راديا ناينغولان، إلا ان ريال قد يعترض هذه الصفقة بعد رحيل نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإيطالي أيضا، حيث سيحمل ألوان يوفنتوس البطل.

وبحال قدوم مودريتش إلى انتر، سيتمركز مع نجوم المنتخب الكرواتي في “نيراتسوري” في ظل تواجد ايفان بيريشيتش ومارسيلو بروزوفيتش، وشيمي فرساليكو المنضم أخيرا على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الاسباني.