يحل فريق الزمالك ضيفا على فريق الانتاج الحربي في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الرابع برصيد 14 نقطة، في حين يحتل الانتاج الحربي المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.

يخوض الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي كارتيرون بحثا عن الفوز فقط بعد الخسارة من طلائع الجيش والتعادل أمام سموحة في أخر جولتين في الدوري، ويسعى الفريق لمصالحة الجماهير في لقاء اليوم، لاسيما وأن المباراة بمثابة البروفة الأخيرة للزمالك قبل مواجهة زيسكو يونايتد الزامبي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام في زامبيا.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام سموحة وخاصة ظاهرة إهدار الفرص أمام المرمى، وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

وفي المقابل يتطلع الانتاج الحربي بقيادة مختار مختار لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات من أجل الاستمرار في المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك يضم مجموعة متميزة من اللاعبين بالإضافة إلى سعي الأبيض لاستعادة الانتصارات في الفترة الحالية.

ويفتقد الفريق العسكري لخدمات أحمد دويدار وأيمن الطرابلسي للإصابة، يعتمد الجهاز الفني للانتاج الحربي على لاعبيه أمثال عامر عامر، أحمد شديد قناوي، معاذ الحناوي، محمد بازوكا، أحمد مجدي، أمادو نياس، محمود عادل، موسى دياورا، محمد عادل، محمد رجب، علاء أسامة.