فاز نادي الشباب على نظيرة الإتحاد 1/0 في الجولة الأولى من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في ملعب فيصل بن فهد مساء اليوم الجمعة.

وسجل لليوث المهاجم ناصر الشمراني في الدقيقة 79 من مجريات الشوط الثاني.

وحقق حامل اللقب الهلال، فوزاً صعباً على ضيفه الفيحاء بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد جامعة الملك سعود بالرياض، في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل هدف الهلال لاعبه محمد كنو من ضربة جزاء عند الدقيقة 76 من عمر المباراة، وشهدت المباراة ثلاث حالات طرد من لاعبي الفريقين، حيث تلقى اللاعبان عمر العودة وعبدالله كنو من جانب الفيحاء، واللاعب سالم الدوسري من جانب الهلال.

وبهذه النتيجة وضع الهلال أول ثلاثة نقاط في رصيده، فيما بقيّ الفيحاء بلا رصيد من النقاط.

وخطف الباطن التعادل في الوقت القاتل على مضيفه الفيصلي في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكلٍ منهما ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأقيمت المباراة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة.

سجل هدفي االفيصلي لاعبيّه روجيرو (25) ، هيلاند (85)، فيما سجل هدفي الباطن لاعبيّه عزيز بوهدوز (56)، وخطف التعادل اللاعب بندر المطيري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريقا القادسية والفتح سلبياً في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، وبهذه النتيجة وضع الفريقان أول نقطتين في رصيدهما.