أكدت صحيفة آس أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مطالب بالتخلص من العديد من الاجنحة في صفوف الفريق هذا الصيف عقب وصول الثنائي ايدين هازارد ورودريغو غوس.

من بين خمس تعاقدات قام بها ريال مدريد وصل لاعبين في مركز الجناح ،وهي منطقة مزدحمة في الفريق ويجب على ريال مدريد التخلص من بعض اللاعبين لضبط التشكيلة قبل بداية الموسم.

يوجد الآن 8 لاعبين يتنافسون على مكانين في فريق زيدان ، بالنسبة الى رودريغو ليس من الواضح مركزه في التشكيلة لكنه أوضح أن أفضل مركز له هو على اليسار وسيلعب أينما يريد زيدان أن يشركه ،اللاعبون المتبقون الذين يبحثون عن دقائق إبراهيم ،لوكاس ،أوديغارد ،فينيسيوس ، أسينسيو وبيل.

إذا شارك رودريغو مع كاستيا سيتعين خروج لاث لاعبين آخرين ، زيدان لا يضع بيل في خططه لكن الويلزي متمسك بالبقاء بسبب راتبه المرتفع يآمل ريال مدريد أن يعرف بيل أنه إذا بقي ، فسوف يكون مكانه على مقاعد البدلاء أو المدرجات.

رحيل أوديغارد متوقع ، اللاعب يدرس الخيارات المتاحة بين ريال سوسيداد وليفركوزن ، فلورنتينو لديه إيمان شديد بأن النرويجي سينجح في المستقبل لكن الأن يجب أن يكتسب خبرة خارج ريال مدريد أما الثالث فيمكن أن يكون إما إبراهيم أو أسينسيو أو لوكاس حيث أصبح النادي أكثر تمسك بفينيسيوس.

يأمل النادي أن يكون هذا هو الموسم الذي يظهر فيه فينيسيوس قدراته ، يعتمد أسينسيو على دعم النادي ، لكن El Larguero ذكرت مؤخرًا أنه إذا وصل عرض كبير ، فسوف يدرسونه ،فاسكيز لم يسجل أفضل موسم له لكنه منح زيدان الكثير من العروض الجيدة في الماضي.