أعرب عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩، عن سعادته بتحقيق فريقه فوزًا ثمينًا على ضيفه الزمالك بهدفين مقابل هدف، في لقاء قمة دوري الجمهورية للشباب، مؤكدًا أن لاعبيه قدموا أداءً مميزًا استحقوا عليه الفوز بالمباراة.

وقال أنور عقب المباراة: «رغم وجود غيابات في فريقنا ونواقص في بعض المراكز، فإننا نجحنا في تقديم أداء مميز أمام فريق كبير بحجم الزمالك، وبعد أن فزنا بلقاء الدور الأول خارج الأرض كان يجب علينا أن نكرر الفوز اليوم على ملعبنا، وبالطبع الزمالك كان يسعى بقوة للفوز، ولكننا تمكنا من حسم المباراة لصالحنا».

وأضاف: «كانت هناك بعض الأخطاء في المباراة، وأبرزها الهدف الذي استقبلناه من كرة ثابتة، لذلك سنحاول العمل على إصلاح هذه الأخطاء في المباريات المقبلة، والتشديد على اللاعبين بضرورة التمركز وتقديم الواجبات الدفاعية بشكل جيد».

وتابع قائلًا: «من الآن سنستعد بقوة للفترة المقبلة، خاصة أن مباريات الدور الثاني ستكون في غاية الصعوبة، نظرًا إلى أننا ابتعدنا بالصدارة، وجميع الفرق ستتعامل معنا بقوة وشراسة لمحاولة عرقلتنا، غير أننا سنسعى باستمرار لتقديم المستويات نفسها ومواصلة الطريق نحو التتويج بلقب دوري الجمهورية».