اكد مدرب ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان الثلاثاء انه ليس قلقا من تراجع المعدل التهديفي لنجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال زيدان عشية مباراة ذهاب دور ال16 لمسابقة كأس اسبانيا امام كولتورال ليونيسا (درجة ثالثة) المقررة غدا الاربعاء: “نتحدث عن شىء. شخصيا، ليس هذا فقط ما يجعلني غير مبال، افضل ان يسجل هدفين او ثلاثة اهداف في المباراة، ولكنني لست قلقا لانني اعرف بان ذلك سيحدث”.

واضاف “لا يزال امامه العديد من الفرص وقريبا سيترجمها الى اهداف” مقللا من اهمية صافرات الاستهجان التي اطلقتها جماهير النادي الملكي ضد الدولي البرتغالي على ملعب سانتياغو برنابيو الاحد في المباراة التي فاز فيها بصعوبة على اتلتيك بلباو 2-1 ضمن الدوري المحلي.

وتابع زيدان: “انا أيضا قوبلت بصافرات الاستهجان عندما كنت لاعبا، يمكن ان يحصل لك، وهو ما يعني ان الجمهور ينتظر الكثير من اللاعب. برنابيو ملعب خاص. ولكن رونالدو يعرف، وهو معتاد على ذلك ولا يقلقه ذلك. المهم هو اننا نواصل عملنا”.

وسجل رونالدو 4 اهداف فقط في 9 مباريات مع ريال مدريد منذ عودته من الاصابة في الركبة التي كان تعرض لها في المباراة النهائية لكأس اوروبا التي توج بها منتخب بلاده للمرة الاولى في تاريخه على حساب فرنسا المضيفة 1-صفر بعد التمديد.

وصام رونالدو عن التهديف في المباراتين الاخيرتين للنادي الملكي في مدريد ضد ليجيا وارسو (5-1) في دوري ابطال اوروبا واتلتيك بلباو في الدوري.

وسيغيب رونالدو عن مباراة الغد في مسابقة الكأس بعدما قرر زيدان اراحته الى جانب الويلزي غاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي مارسيلو وحارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس.