يعاني الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد من صداع جميل في الفترة الماضية قبل مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في السوبر الأوروبي بالثامن من الشهر الجاري.

ويمتلك زيدان خيارات عديدة في الموسم المقبل على مستوى خط الوسط بوجود كاسميرو وبديله ماركوس يورينتي ولوكا مودريتش وبديله ماتيو كوفاسيتش وتوني كروس وبديله داني سيبايوس الوافد في الصيف الجاري من ريال بيتس مقابل 20 مليون يورو.

وتألق ماتيو كوفاسيتش خلال الجولة التحضرية لفريق الملكي في أمريكا وخاصة أمام برشلونة في الكلاسيكو الودي  بعدما سجل هدف وصنع أخر باللقاء الذي انتهى لمصلحة البارسا 3-2. الكرواتي انضم لريال مدريد من انتر مقابل 35 مليون يورو ويمتلك العديد من العروض في الصيف الجاري ولكنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق الملكي ويرغب في القتال على مركزه بالبلانكوس في الموسم المقبل.

سيكون ثلاثي خط الوسط لريال مدريد في لقاء مانشستر يونايتد بعدما اعتمد الفرنسي في الموسم الماضي على كاسيميرو وتوني كروس ومودريتش بصورة مستمرة.

وهناك صداع أخر لزيدان في ريال مدريد، قبل لقاء السوبر الأوروبي، بالاعتماد على الجوهرة والموهوب ماركو اسينسيو على حساب جاريث بيل، بعدما تألق صاحب الـ21 عاما في المباريات الودية وبالموسم الماضي، بينما الويلزي يواصل الغياب والمعاناة من الإصابات.

وينافس بيل ، ايسكو واسينسيو على مركزه بجوار كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما في الموسم المقبل.

التشكيل المتوقع لريال مدريد في السوبر الأوروبي

حراسة المرمى: كيلور نافاس

الدفاع: كارفخال، فاران، راموس، مارسيلو

الوسط: كاسميرو، كوفاسيتش، مودريتش

الهجوم: اسينسيو، إيسكو، بنزيما.

سوا سبورت – محمود البي