يلتقي النادي الأهلي السعودي بنظيرة ذوب آهن أصفهان الإيراني، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي، بعمان بعد غد الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويواجه الأهلي مع ذوب آهن بدوري أبطال آسيا، ولكن سبق للأهلي مواجهة عدة فرق إيرانية في البطولة الآسيوية.

والتقى الأهلي مع استقلال طهران في دور المجموعات لنسخة عام 2010 لدوري أبطال سيا حيث خسر 1 / 2 في المباراة الأولى ثم خسر بنفس النتيجة في المباراة الثانية.

وفي دور المجموعات لنسخة عام 2012 التقى الأهلي مع سباهان أصفهان حيث تعادلا 1 / 1 في مباراة الذهاب قبل أن يفوز سباهان 2 / 1في المباراة الثانية.

والتقى الأهلي وسباهان في نفس النسخة مرة أخرى ولكن في دور الثمانية حيث تعادلا سلبيا في مباراة الذهاب ثم فاز الأهلي 1/4 في مباراة الإياب.

وكرر الأهلي مواجهته مع سباهان في دور المجموعات لنسخة 2013 حيث فاز الأهلي في المباراة الأولى 4 / 2 ثم عاد الفريق السعودي وفاز 4 / 1 في مباراة الإياب.

والتقى الأهلي مع تركتور تبريز في دور المجموعات لنسخة2015 حيث فاز الأهلي في المباراة الأولى 2/ صفر ثم تعادل الفريقان 2/2 في المباراة الثانية.

وفي دور الستة عشر للنسخة نفسها من البطولة التقى الأهلي مع نفط طهران حيث فاز في مباراة الذهاب 1/ صفر ثم فاز مجددا في مباراة الإياب 2 /1