كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن مشاركة 12 أندية في مسابقة دوري أبطال العرب في نسختها المقبلة التي ستقام خلال عام 2017 الجاري.

وأعلن الأمير  تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي عن مشاركة 10 أندية من مصر والسعودية والإمارات والعراق والأردن والسودان وموريتانيا في المسابقة.

ومن المقرر أن يشارك أندية الاهلي والزمالك من مصر، الهلال والنصر من السعودية، العين الإماراتي، النفط العراقي، الفيصلي الأردني، المريخ السوداني وبطل موريتانيا في البطولة.

وشدد رئيس الاتحاد العربي على وجود ثلاثة أندية أخرى لم تتحدد حتى الآن في المسابقة، ليكتمل عقد الـ12 فريق المشارك في المسابقة.

كما أعلن اليوم في مؤتمر صحفي عن الشكل الجديد للبطولة العربية لكرة القدم وهي البطولة الاستثنائية التي سيتم إطلاقها بشكل مختلف عما أقيمت عليه في الفترة الماضية، وهي التي تقام في صيف العام الجاري.

وأقيم مؤتمر صلة لبيع حقوق بث دوري ابطال العرب لاون سبورت المصرية وقنوات أبوظبي الرياضية بفندق قصر الإمارات بحضور هاني ابو ريدة وابو هشيمة رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن، وركان حار واسامة الشيخ والامير تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومحمد المحمود رئيس شركة أبوظبي للإعلام.