منح هدف سجله خوسيه هوليباس قبل النهاية، واتفورد، التعادل 1-1 على ملعب ساوثهامبتون الذي غمرته الأمطار، اليوم السبت، ليمدد هذا من السلسلة التي لم يفز خلالها أصحاب الأرض إلى 8 مباريات في الدوري الإنجليزي.

وترك التعادل واتفورد في المركز السابع مؤقتا برصيد 20 نقطة من 12 مباراة، متقدما بفارق الأهداف على مانشستر يونايتد، الذي سيواجه مانشستر سيتي، في لقاء قمة غدا الأحد، ويملك ساوثهامبتون 8 نقاط.

منح مانولو جابياديني فريقه ساوثهامبتون التقدم بانطلاقة ذكية وإنهاء مميز في الدقيقة 20، بعد عمل رائع من قبل داني إنجز، الذي لعب الكرة لزميله عقب ركلة ركنية.

وهذا هو الهدف الأول للاعب الايطالي هذا الموسم، لكن هوليباس تعادل في الدقيقة 82 ليمنع ساوثهامبتون من انتصار كان في أشد الحاجة إليه، وتركه على بعد مركز واحد فوق منطقة الهبوط بفارق الأهداف، وذلك قبل فترة التوقف الدولية.

ووصلت الكرة للمدافع اليوناني لواتفورد خارج منطقة جزاء ساوثهامبتون، عقب انطلاقه بعيدا عن رقيبه.

وشق هوليباس طريقه إلى داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد بقوه بقدمه اليسرى، لتغير الكرة مسارها وتمر نحو شباك الحارس أليكس مكارثي.

ورفض الحكم سايمون هوبر احتساب ركلة جزاء بدت صحيحة لواتفورد، قبل مرور ساعة على بداية اللقاء عندما سقط ناثانييل تشالوبا داخل منطقة الجزاء، بينما ألغى الحكم هدفا مثيرا للجدل أحرزه البديل تشارلي أوستن، لساوثهامبتون، بداعي التسلل.