اتهم المدير الفني لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، الصحافة بأنها “مهووسة” به، في الوقت الذي دافع فيه عن عدد الدقائق التي يمنحها لماركوس راشفورد.

وعن راشفورد، قال مورينيو في مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه أمام واتفورد في الجولة 5 من الدوري الإنجليزي الممتاز: “في موسمين معي لعب 105 مباريات، (5 آلاف و744 دقيقة)، منها خمس نهائيات، لذلك أعتقد أن هؤلاء الذين يتحدثون عن الدقائق التي يحصل عليها اللاعب مشوشين بعض الشيء”.

وأضاف: “أعتقد أنني بانتظار وابل من الانتقادات يوم الأحد لعدم دفعي براشفورد غداً السبت، لأن البعض “في إشارة للصحافيين” مهووسين بي لأبعد درجة، وأخرين أعتقد أنهم يعانون من اضطراب كذب قهري”.

وأكد مورينيو أن بعض الأشخاص لديهم “راتب مزدوج”، لأنهم يعملون لصالح الأندية، وكذلك لصالح وسائل إعلام، ومن الواضح أنهم يفسرون الأمور وفقاً لأهوائهم، هذا أمر طبيعي ويحدث بين البشر، ليس أخلاقياً لكنني أقبله”.

وتابع: “هناك من يستيقظون كل صباح وأول ما يخطر ببالهم هو جوزيه مورينيو ومانشستر يونايتد، أشعر بالأسف من أجلهم لأن هناك أمور أخرى عديدة أكثر متعة لتبدأ بها يومك”.

وعن لوك شو الذي تعرض لضربة قوية في الرأس أثناء مباراة إنجلترا وإسبانيا ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، أكد المدرب البرتغالي أنه يستطيع اللعب في مباراة غد على الرغم من “الآراء المعارضة والبروتوكول والطبيب”.

كما أعلن مورينيو أن مشاركة البلجيكي مروان فيلايني في مواجهة واتفورد لم تحسم، في حين سيتم استبعاد الإسباني أندير هيريرا للإصابة.ش