: تقدم مدارس السيتي لكرة القدم فرصة مذهلة لفائز محظوظ من بين المسجلين للمشاركة في معسكر التدريب الصيفي لكرة القدم، وتتضمن الجائزة رحلة لمقابلة نجوم الفريق في مانشستر، ومشاهدة إحدى مباريات الفريق في الملعب!

ويحظى كل طفل مسجل لأسبوع كامل في المعسكر الصيفي بفرصة الدخول ضمن السحوبات للفوز برحلة إلى مدينة مانشستر، والتي تشمل تذاكر السفر والإقامة وتذكرة المباراة التي يشارك فيها نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الموسم المقبل. كما تتضمن الجائزة أيضًا الحصول على قميص موقع من أفراد الفريق.

وتمنح الحصص التدريبية التي ستقام في الملاعب المغلقة في مدينة زايد الرياضية طوال شهر يوليو، الأولاد والبنات الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 12 سنة، فرصة تطوير مهاراتهم في كرة القدم والحفاظ على صحتهم وتكوين الصداقات، وقضاء أوقات حافلة بالمتعة، ضمن أجواء ودية وإيجابية، وتحت إشراف ومراقبة مجموعة من المدربين المؤهلين والمتخصصين.

معلومات إضافية عن المعسكرات الصيفية في مدارس السيتي لكرة القدم

الاسم: المعسكرات الصيفية في مدارس السيتي لكرة القدم

وصف المعسكر: يحظى الصغار في جميع أرجاء الإمارات خلال الصيف بفرصة تعلم كرة القدم على طريقة السيتي ضمن المعسكرات الصيفية الممتعة في مدارس السيتي لكرة القدم! توفر هذه المعسكرات الصيفية للصغار من الأولاد والبنات فرصة تطوير مهاراتهم في كرة القدم والحفاظ على صحتهم وتكوين الصداقات، وتمضية أوقات حافلة بالمتعة، ضمن أجواء ودية وإيجابية، وتحت إشراف ومراقبة مجموعة من المدربين المؤهلين والمتخصصين.

التاريخ:

الدورة 1 مبادلة آرينا، مدينة زايد الرياضية الأيام: 8 – 12 يوليو

الوقت: 8:30 صباحًا – 2:30 ظهرًا الدورة 2: مبادلة آرينا، مدينة زايد الرياضية الأيام: 15 – 19 يوليو الوقت: 8:30 صباحًا – 2:30 ظهرًا الدورة 3: مبادلة آرينا، مدينة زايد الرياضية الأيام: 22 – 26 يوليو الوقت: 8:30 صباحًا – 2:30 ظهرًا الرسوم: من 950 درهمًا إماراتيًا + ضريبة القيمة المضافة كل أسبوع الأعمار: للأولاد والبنات من 6 إلى 12 سنة