تستعد مدارس السيتي لكرة القدم لاستقبال عشاق كرة القدم من الصغار الراغبين بتطوير مهاراتهم، وذلك مع الإعلان عن انطلاق الفصل الثالث من دوراتها التدريبية في كرة القدم، في مستهل العام الجديد 2018.

ويمكن لعشاق كرة القدم من الذكور والإناث الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و18 سنة، أن يتعلموا ممارسة كرة القدم تحت إشراف المدربين الذين يقدمون خبراتهم في كل المجالات التي تشمل النواحي الفنية والمهارات الكروية والصحة واللياقة البدنية.

وكانت مدارس السيتي لكرة القدم قد أعلنت عن فتح باب التسجيل، على أن تبدأ التدريبات يوم 7 يناير 2018. كما تتوفر ثلاث مواقع في مدينة أبوظبي وهي: مدينة زايد الرياضية، وفندق قصر الإمارات، وجامعة نيويورك أبوظبي في جزيرة السعديات. وتتضمن البرامج التدريبية التي تقدمها مدارس السيتي لكرة القدم مجموعة من الخيارات المتنوعة والمتاحة بكل سهولة للصغار المسجلين.

ومع احتلال النادي صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز بفارق واسع عن أقرب المنافسين، وارتفاع أعداد مشجعي السيتي في أبوظبي ومختلف أرجاء دولة الإمارات، فإن المدربين على أهبة الاستعداد للترحيب باللاعبين الصغار الذين يترقبون العام الجديد للبدء بالتدريبات تحت إشراف المتخصصين.

وقال غاري تشالينور من مدارس السيتي لكرة القدم: “تتمتع مدارس السيتي لكرة القدم بطاقم تدريب يمتلك خبرة هائلة ومؤهلات عالية، وهذا ما يمكننا من ضمان منح جميع الصغار بيئة آمنة ومسلية من أجل تطوير مهاراتهم بكرة القدم”.

وأضاف: “نعمل على تقديم حصص تدريبية أعددناها بأعلى مستوى من الاحترافية بحيث يتمكن كل لاعب من تطوير مهاراته الفنية والتكتيكية والاجتماعية والبدنية، الأمر الذي يساعد هؤلاء اللاعبين الصغار على تطوير أدائهم في لعبة كرة القدم”.

وتقوم مدارس السيتي لكرة القدم على الفلسفة والبرنامج التدريبي الذي تعتمده أكاديمية السيتي لكرة القدم، كما تنفذ الدورات التدريبية تحت إشراف فريق متكامل من مدربي كرة القدم المؤهلين والمتخصصين في نادي مانشستر سيتي.

وإضافة على تطوير مهارات اللعب، فإن التسجيل في مدارس السيتي لكرة القدم يعد وسيلة مناسبة بالنسبة للصغار من أجل تكوين صداقات جديدة مع أقرانهم والتأكيد على أهمية الصحة وأسلوب الحياة الحافل بالنشاط.

وتنظم الحصص التدريبية وفقًا لمستوى المهارات لكل لاعب بدءًا من المبتدئين وحتى مستوى النخبة، كما تقدم فرصة مناسبة لاختبار القدرات وتطوير المهارات إلى مستويات أعلى.

ومع تركيز الآباء على صحة الأطفال ولياقتهم البدنية، فإن مدارس السيتي لكرة القدم توفر تجربة رائعة وحافلة بالمتعة لكل المشاركين فيها.

يقول السيد تشالينور: “نحن نعلم أن منح الأطفال حياة متوازن وحافلة بالنشاط والصحة من الأمور التي تعد غاية في الأهمية بالنسبة لكل العائلات، وهذا يتضمن تحديد الخيارات فيما يتعلق بالتغذية والنوم والأنشطة البدنية والتنمية الاجتماعية. تتيح مدارس السيتي لكرة القدم لكل طفل أن يمارس كرة القدم ضمن بيئة تعليمية حافلة بالمتعة، والتي نثق أنها ستلهم هؤلاء الأطفال وتحفزهم على مواصلة اللعب والمحافظة على لياقتهم البدنية في السنوات التالية.

واختتم بقوله: “يشكل لاعبو الفريق الأول والمدربون الخبراء قدوة تلهم الجيل القادم من أجل الحفاظ على الصحة واختيار الأمور المناسبة لهم”.

الأعمار: التسجيل مفتوح للذكور والإناث من 3 إلى 18 سنة

المكان: قصر الإمارات، مدينة زايد الرياضية، جامعة نيويورك أبوظبي جزيرة السعديات

الأوقات: يتوفر العديد من الخيارات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني لمزيد من التفاصيل.

التاريخ:

الفصل 3 – 7 يناير 2018 – 1 مارس 2018

الفصل 4 – 4 مارس 2018 – 10 مايو 2018

الفصل 5 – 13 مايو 2018 – 28 يونيو 2018