تستعد مدارس السيتي لكرة القدم للتوجه إلى الملاعب المغلقة مع ارتفاع حرارة الطقس ضمن ثلاثة مواقع مختلفة في أبوظبي، وذلك لإجراء الحصص التدريبية ضمن الفصل الخامس من دوراتها التدريبية إضافة إلى الإعلان عن مواعيد الحصص خلال شهر رمضان المبارك.

وستقام الحصص التدريبية خلال شهر رمضان في أيام الأحد والأربعاء مساءً من 20:00 إلى 22:00 في مبادلة آرينا، ومدينة زايد الرياضية، ليستمتع الصغار أثناء ممارسة كرة القدم في أجواء مناسبة والتدرب، وتتمكن عائلاتهم من إحضارهم إلى الحصص التدريبية.

     

وإضافة إلى إمكانية المشاركة في الحصص المسائية، فإن مدارس السيتي لكرة القدم توفر أيضًا حصصًا صباحية تقام في جامعة نيويورك أبوظبي وقصر الإمارات في أوقات مبكرة من المساء.

وتأكيدًا على التزام مدارس السيتي لكرة القدم بتطوير مهارات لاعبي كرة القدم الصغار في المنطقة، فإنها تستضيف مجموعة من المعسكرات الصيفية التي تقام خلال شهر يوليو للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة. وتوفر هذه الحصص التدريبية للصغار من الأولاد والبنات فرصة تطوير مهاراتهم في كرة القدم والحفاظ على صحتهم وتكوين الصداقات، وتمضية أوقات حافلة بالمتعة، ضمن أجواء ودية وإيجابية، وتحت إشراف ومراقبة مجموعة من المدربين المؤهلين والمتخصصين.

كما سيحظى جميع اللاعبين المسجلين في الفصل الخامس بتخفيض يصل إلى 10% على المعسكرات الصيفية.

يرجى الاطلاع على المعلومات المدونة أدناه حول شروط مدارس السيتي لكرة القدم، وتفاصيل المعسكرات الصيفية.

الفصل القادم:

الاسم: مدارس السيتي لكرة القدم – الفصل 5

الوصف: ينطلق الفصل الخامس من مدارس السيتي لكرة القدم يوم 13 مايو، حيث يمكن للأطفال في مختلف أرجاء الإمارات تعلم لعبة كرة القدم وممارستها على طريقة السيتي.

يشهد الفصل الخامس انتقال الحصص التدريبية إلى الملاعب المغلقة في كافة المواقع: فندق قصر الإمارات، ومدينة زايد الرياضية، وجامعة نيويورك أبوظبي، كما تتوفر مواعيد رمضان طوال الشهر المبارك.*

التاريخ: 13 مايو – 28 يونيو

المواقع:

مبادلة آرينا، ومدينة زايد الرياضية

جامعة نيويورك أبوظبي

فندق قصر الإمارات، كورنيش أبوظبي

*تتوفر حصص رمضان أيام الاثنين والأربعاء من الساعة 20:00 إلى 22:00 في مبادلة آرينا، ومدينة زايد الرياضية.

عروض الحجز: يحظى جميع اللاعبين المسجلين في الفصل الخامس بتخفيض يصل إلى 10% على المعسكرات الصيفية.

الرسوم: من 900 درهم إماراتي + ضريبة القيمة المضافة

الأعمار: للأولاد والبنات من 3 إلى 18 سنة بمختلف قدراتهم