أعلنت حلبة مرسى ياس عن إطلاق تطبيقها الجديد YasHUB للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ويشكل التطبيق المتوفر حالياً للتحميل المجاني في متجري آبل وغوغل بلاي، دليلاً شاملاً لمتابعي رياضة الفورمولا1 والراغبين بحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2014، كما سيقدم كافة المعلومات اللازمة والمستجدات خلال الأشهر الثلاثة القادمة وفترة إقامة السباق.

وسيضع تطبيق YasHUB مستخدميه في قلب عالم الفورمولا1، حيث سيطلعهم على أحدث الأخبار والمستجدات عن السائقين والفرق والحلبة، بالإضافة إلى توفير تجربة شخصية خاصة وتوفير حلول شاملة لكافة الفعاليات الرياضية والترفيهية التي ستقام خلال عطلة أسبوع سباق السيارات الأهم على مستوى العالم.

ومع اقتراب موعد السباق الذي سيختتم الموسم، فإن التطبيق سيوفر كافة الأخبار والمواضيع التي ينشرها أبرز الخبراء في رياضة السيارات، كما سيحظى المستخدمون بفرصة الإطلاع على جميع التفاصيل حول المنافسات والسائقين والفرق، إضافة إلى نتائج السباقات وكافة البيانات التي يرغب متابعو السباق بمعرفتها عن ترتيب الفرق والسائقين.

ومن خلال خيارات التذاكر، يمكن للراغبين بحضور فعاليات السباق، البحث بين الخيارات المتنوعة والمتعددة والتي تشمل أماكن الجلوس والمأكولات والمشروبات والترفيه ودخول كبار الشخصيات من أجل ضمان حصولهم على التذكرة المناسبة.

سيتمكن مستخدمو التطبيق أيضاً من معرفة كل ما يحتاجونه عن عطلة أسبوع سباق الفورمولا1 لعام 2014، حيث يوفر لهم خيار عطلة أسبوع سباق الفورمولا1 معلومات عن كل ما يجري من فعاليات وأحداث على أرض جزيرة ياس خلال عطلة السباق، كما سيتعرفون على كل ما يلزمهم عن برنامج الفعاليات والمنافسات وجلسات توقيع الأوتوغرافات برامج الترفيه وغيرها من المعلومات اللازمة.

وفي تعليق له صرح نِك مكلوي، مدير المبيعات والتسويق في حلبة مرسى ياس: “سيكون تطبيق YasHUB الخيار المفضل بالنسبة لجميع متابعي رياضة الفورمولا1، وباعتبار أن حلبة مرسى ياس تعد من أكثر الحلبات تقدماً من الناحية التقنية على مستوى العالم، فمن الضروري أن نكون رائدين في توفير تجربة مميزة لمتابعي السباق. وبالنسبة لنا في حلبة مرسى ياس، فإن وضع المتابعين في قلب الحدث ومنحهم تجربة مثالية يعد في مقدمة مهامنا، وبالتأكيد فإن تطبيق YasHUB سينقلنا إلى مستوى أعلى. سيوفر التطبيق كل ما يحتاجه المستخدم لخوض تجربة مثالية والاستمتاع بالأجواء المذهلة التي ستشهدها عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1”.