زار المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى مساء اليوم نادى الشمس للتفاوض بشأن حصول القلعة الحمراء على خدمات يوسف الجبالى لاعب فريق مواليد 97 والدرجة الأولى بالنادى والذى يلقب بـ”الحاوى ” نظرا لقدرته على اللعب فى أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر.

والتقى القيعى مع الثنائى المستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق وأسامة صلاح عضو المجلس والمشرف على الفريق الأول والمكلفين من قبل مجلس إدارة الشمس بتولى ملف المفاوضات مع النادى الأهلى قبل أن يلتقى الإعلامى اسامة ابوزيد رئيس نادى الشمس بمكتبه لحسم المفاوضات.

ولعب الكابتن عادل محمود مدير التسويق بالنادى دورا كبيرا فى تقريب وجهات النظر بين القيعى ومجلس إدارة الشمس بجانب ايمانه الكبير بقدرات يوسف الجبالى ومساندته لتحقيق حلم حياته باللعب فى القلعة الحمراء . وعرض القيعى العرض المالى وتفاصيل الصفقة على مسئولى الشمس مؤكدا رغبة الأهلى فى الحصول على خدمات الجبالى والتى تأخرت منذ 4 سنوات ماضية.

ويرغب الأهلى فى الحصول على خدمات الجبالى على سبيل الإعارة لمدة عام بنية البيع بجانب مميزات لنادى الشمس فى حال اثبات اللاعب قدرته على اللعب مع الفريق الأول من فريق الشباب بالنادى الاهلى وقيده بنهاية الموسم.

وابدى مجلس الشمس موافقة مبدئية على العرض الأهلاوى مؤكدا اعتزازه وتقديره للقلعة الحمراء ومسئوليها وعدم الوقوف أمام مستقبل بوسف الجبالى صاحب الموهبة الكبيرة والقدرات الفنية والأخلاق الحميدة الحالية.

ومن المنتظر ان يرد مجلس الشمس على عرض الأهلى فى إجتماعه الجمعة المقبل بشكل رسمى.