توسط هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل عودة شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تشكيل الفريق الأساسي، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادي الأهلي حسم مسابقة الدوري بشكل رسمي.

ورغم أن حسام البدري، المدير الفني للفريق، قد اتخذ قرارًا باستبعاد الحارس من تشكيل الفريق في الفترة المقبلة بسبب تمارضه في الفترة الماضية اعتراضًا على عدم مشاركته واستبعاده من حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر في الفترة الماضية، والاعتماد على محمد الشناوي، الذي أثبت نفسه في المباريات، إلا أن تدخل أبو ريدة سيعيد إكرامي إلى تشكيل الأهلي في الفترة المقبلة.

وتدخل أبو ريدة من أجل إعادة إكرامي إلى تشكيل الأهلي خاصة أنه بات ضمن حسابات الأرجنتيني كوبر في مونديال روسيا بعدما تعرض أحمد الشناوي، حارس الزمالك، إلى الإصابة في الرباط الصليبي وتأكد استبعاده من مونديال كأس العالم.

وحرص البدري على استجابة طلب أبو ريدة، خاصة أن الأهلي قد حسم الدوري بشكل رسمي، وقام البدري بضم إكرامي إلى قائمة الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، فيما تم استبعاد محمد الشناوي ومنحه راحة من التدريبات خاصة خاصة أن إكرامي سيشارك أساسيًا.

ويستضيف الأهلي نظيره وادي دجلة، في تمام الخامسة والنصف مساء غدًا الثلاثاء، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.