أبدي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالانضمام للمنتخب المغربي في معسكره المقبل الذي يخوض خلاله مباراتين ضمن جدول الأجندة الدولية؛ استعدادا للمشاركة في كأس العالم بروسيا صيف هذا العام.

وأوضح أزارو أن انضمامه للمنتخب المغربي جاء نتيجة المجهود الكبير الذي يبذله والمردود الفني الذي يقدمه مع الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأشار المغربي إلى أن عودته للانضمام لمنتخب أسود الأطلسي في هذا التوقيت تعد دافعا وحافزا كبيرا له للمزيد من التألق؛ من أجل اللحاق بالمشاركة في كـأس العالم بروسيا 2018.

ووجه أزارو الشكر لحسام البدري المدير الفني للأهلي على مساعدته خلال الفترة الماضية من خلال ثقته الكبيرة في إمكانياته واعتماده عليه بشكل أساسي وإسدائه الكثير من النصائح الفنية له التى ساعدته على الظهور بهذا الشكل المميز.

ووعد أزارو الجهاز الفني للأهلي بمزيد من التألق خلال المرحلة المقبلة والاستمرار في الدفاع عن لقب هداف الدوري لصناعة الفارق في انتصارات الأهلي بمساعدة زملائه.

وأتم مهاجم الأهلي حديثه، أن هدفه هذا الموسم محليا وإفريقيا هو تحقيق كل البطولات مع الأهلي، والفوز بدوري أبطال إفريقيا؛ من أجل الحصول على شرف اللعب مع منتخب بلاده في كأس العالم ومونديال الأندية مع الأهلي.