وجَّه محمد أبو تريكة، اللاعب السابق للأهلي ومنتخب مصر، نصيحة إلى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد غيابه عن التسجيل ضد إشبيلية الإسباني.
 
وقلب إشبيلية تأخره أمام الريدز إلى تعادل درامي بنتيجة (3-3)، في مباراة أقيمت بالجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.
 
وغاب فيها صلاح عن إحراز هدف. وقال تريكة أثناء تحليله للمباراة عبر “بي إن سبورتس”: “من الطبيعي ألا يؤدي صلاح جميع المباريات بنفس المستوى، وأيضا حالة زميله كوتينيو لم تكن في مستواها مقارنة بالمباريات الماضية”.
 
وأضاف الماجيكو: “محمد صلاح يحتاج إلى من يفهمه ويعطي إليه التمريرات، لكن اللاعب أتيحت له عدة فرص لم يستغلها على النحو الأمثل، وكان من الممكن أن يسجل منها أهدافا”.
 
وتابع أبو تريكة: “الامتياز هو الثبات على مستوى معين، قد تظهر بأداء متوسط في أحد المباريات في عملية التهديف والتحرك، لكن الأهم هو الحفاظ على مستواك الحقيقي”.
 
وقدَّم الذي احتفل بعيد ميلاده الـ39 هذا الشهر نصيحة لصلاح قائلا: “يجب عليك عندما تغيب عن التسجيل في المباريات التي تفتقد خلالها إلى التوفيق ألا تفرط في المهام الدفاعية”.
 
يُذكر أن محمد صلاح أحرز حتى الآن 14 هدفا في 19 مباراة لعبها مع ليفربول منذ انضمامه للريدز قادمًا من روما الإيطالي الصيف الماضي، ليتربع على صدارة هدافي البريمييرليغ بتسعة أهداف.