سلطت الصحف الاوروبية تصريحات أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة الحالي ولاعب توتنهام وأياكس ومارسيليا السابق، عن تألق محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم.
 
 
وأضاف ميدو في تغريدته: “صلاح يمتلك العقلية للبقاء ضمن فرق المستوى الاول في أوروبا لعدة سنوات، وهذا ما افتقده اللاعبون المصريون حين أتيحت لهم الفرصة، أثق أن صلاح لن يستمر كثيرًا في ليفربول ، قريبا سينتقل لريال مدريد”.
 
ونشرت اس تغريدة ميدو عن صلاح ، بعد ان أصبح أكثر اللاعبين المصريين في التاريخ إحرازا للأهداف في أوربا متجاوزا رقمه، مذكرا جماهير ليفربول بأنه قال منذ 3 سنوات سابقة أن صلاح أفضل 10 مرات من ستيرلنج، وهو ما تؤكد عليه جماهير الريدز حاليا.
 
وكذلك ديلي ستار نقلت تصريحات ميدو، بعد إحراز صلاح هدفين ضمن ثلاثية ليفربول في مرمى ساوثهامبتون، متوقعا أن يصبح واحد من أفضل اللاعبين في أوروبا.
 
كما نقلت صحيفة ميرور الإنجليزية تصريحات ميدو، وأكدت ان جميع لاعبي ليفربول عبر التاريخ لم يحققوا ما أنجزه صلاح في انطلاقته مع الريدز.
 
 
وأحرز صلاح 14 هدفا في 18 مباراة في رقم قياسي حيث لم يتمكن أي لاعب في ليفربول من إحراز أكثر من 14 هدفا في موسم واحد لم يحققه أي لاعب منذ رحيل سواريز لبرشلونة.