زار وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مقر النادي الأهلي بالجزيرة، صباح اليوم الخميس، للإطلاع كيفية تعامل النادي مع نظام انتقالات اللاعبين «TMS» وتحديث البرنامج وفقا للتعديلات الجديدة التي قام بها فيفا.
 
وتكون وفد الفيفا من الثنائي كيمبرلي موريس، مديرة الـTMS في الاتحاد الدولي، وهيكتور نافارو ريال، المشرف على الـTMS بمصر، فيما تواجد من جانب الأهلي اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي، والدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات، والمهندس كمال محسن، مديرة إدارة الـIT، ونادر خليل، مدير التسويق، ووائل محمد، إداري فريق الكرة، ووليد العطار، رئيس لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة.
 
وقام اللواء شيرين شمس، باستقبال وفد الاتحاد الدولي في مكتبه، ثم اصطحبهم في جولة داخل النادي لمشاهدة ملعب فريق الكرة ومنشات النادي، التي حازت على إعجاب ثنائي الفيفا موريس ونافارو.
 
وعقد وفد الفيفا جلسة مع عصام سراج وإداري فريق الكرة ومدير الـIT للتعرف على كيفية استخدام الأهلي لنظام الـTMS وأيضا لإطلاع الأهلي على التحديثات الجديدة التي تمت في البرنامج.
 
وأشاد وفد الفيفا بالنادي الأهلي وطريقة استخدامه لنظام انتقالات اللاعبين، مؤكدين أن الأهلي من الأندية المتلزمة للغاية بخطوات البرنامج وتقوم بعملية انتقالات اللاعبين بالشكل الصحيح.
 
وطلب الدكتور عصام سراج من وفد الفيفا ضرورة إقامة ورش عمل بشكل منتظم كل فترة، لمتابعة التحديثات الجديدة في عملية انتقالات اللاعبين وأيضا للتعرف على اللوائح والقوانين الجديدة المنظمة لعملية انتقال اللاعبين.