تأهل الوداد الرياضي المغربي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس في إياب نصف النهائي.

وضغط الوداد مع بداية المباراة مستغلا الحضور الجماهيري الكبير لمناصرينه، وأتي هجوم أصحاب الأرض بثماره في الدقيقة 26 عن طريق وليد الكرتي بعد عرضية مميزة من بن شرقي.

وفي الدقيقة 54، أضاف أشرف بن شرقي الهدف الثاني للوداد ليصعب الأمور على اتحاد العاصمة، قبل أن يطرد الحكم دييدهيهو أمين عطوشي لاعب الفريق المغربي.

وفي الدقيقة 68، قلص أيوب عبداللاوي النتيجة لاتحاد العاصمة، لتتصعب المور على الفريق المغربي في الثبث ساعة الأخيرة مع ضغط متواصل من الفريق الضيف من اجل إحراز هدف ثاني يؤهله للنهائي.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع قضى بن شرقي على كل امال اتحاد العاصمة بإحرازه الهدف الثالث من هجمة مرتدة استغلها الوداد بنجاح ليخطف بطاقة العبور لنهائي دوري الأبطال.

وينتظر الوداد المتأهل من الأهلي والنجم الساحلي في المباراة التي تجمعهم غدا على ملعب برج العرب، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الساحلي بهدفين مقابل هدف.