إعترف البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بصعوبة مباراة أهلي طرابلس الليبي فى الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.
 
وشدد إيناسيو في تصريحات صحفية خلال تواجد بعثة الزمالك في تونس، على أنه درس الفريق الليبى بشكل جيد، ويعرف كل نقاط القوة والضعف به.
 
وتابع: “علينا أن نقاتل فى المباراة من أجل الفوز، وأثق في قدرات اللاعبين على تحقيق ذلك”
 
وأكد المدير الفني للزمالك، أنه لم يعد بتحقيق شىء عندما تم التعاقد معه مع الفريق الأبيض.
 
وأضاف المدير الفني للزمالك: ” تعرضت للصدمة في بداية تعاقدي مع الزمالك بأن كل الأمور تظهر في الإعلام، وهو أغضبني وأحترم الإعلام كثيرا ولكنني أحتاج إلى بعض الخصوصيه في أمور الفريق”.
 
وأشار إيناسيو: “تعاملت مع الإعلام في العديد من المناسبات وأحترم عمل الإعلام ولكن هناك قواعد يجب أن نلتزم بها جميعا خلال الفترة الحالية من أجل مصلحة الفريق، وهناك توقيت يجب أن أتحدث فيه وتوقيت أتوقف عن الحديث”.
 
وأشار أن الجماهير تصنع من اللاعبين نجومية لا يستحقها البعض وتتسبب في وصول اللاعبين لمراحل غير مطلوبة.
 
وقال المدير الفني للزمالك: “الجماهير تضغط على المدير الفني في أوقات كبيرة وتضعه تحت ضغوط كبيرة للغاية وهو تصرف غير مناسب”.
 
وأضاف إيناسيو: “الجماهير تحدثت عن عدم مشاركة أيمن حفني والحالة البدنيه له كانت غير مناسبه للمشاركة ورغم ذلك تطالب الجماهير بمشاركته”.
 
وأشار إيناسيو: ” في مباراة كابس يونايتد شيكابالا تعرض للإرهاق في الدقيقة 70 وكان يجب أن يتم إستبداله والجماهير لا تتفهم هذه الأمور وطالبت بإستمراره في الملعب ولكنني إتخذت القرار المناسب بإستبداله”.
 
وشدد المدير الفني للزمالك: “الضغط الجماهيري يكون غير مرتبط بالواقع وحالة اللاعبين ولكن المدير الفني هو صاحب القرار وضغوط الجماهير لن تؤثر عليه وأكبر إسم في النادي دائما يكون النادي وليس اللاعب”.