يدرس نادي الزمالك التعاقد مع الفرنسي الان جيريس المدير الفني لمنتخب مالي لتديريب بعد ترشيحه لقيادة الفريق الفترة المقبلة خلفا للمدير الفني الحالي محمد حلمي.

وأعلن مجلس الإدارة عن غضبه عقب إنتهاء المباراة بسبب تراجع أداء الفريق مع محمد حلمي، خاصة بعد الخسارة من الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في الدوري، والظهور الضعيف أمام الأوليمبي في كأس مصر.

وتغلب فريق الزمالك على الأوليمبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بين الطرفنين في دور الـ32 من عمر بطولة كأس مصر على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة ودية اليوم خارج النادي لمناقشة الأسماء المطروحة لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم حسم ملف الجهاز الفني المقبل خلال الجلسة ودراسة المبالغ المادية للمدربين الأجانب الذي تم ترشيحهم لقيادة الفريق خلفا للمدير المفني الحالي محمد حلمي.

ويتجه مجلس الزمالك لتعين خالد جلال المدرب العام للفريق مديرًا فنيًا خلال الفترة المقبلة لحين الإتفاق مع مدير فني أجنبي، بجانب توجيه الشكر لمحمد حلمي المدير الفني الحالي، والتعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وطالب بعض من أعضاء الزمالك برحيل إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق وتعيين سامي الشيشيني بدلا منه بعد تعثر القلعة البيضاء أمام الإنتاج الحربي ومن ثم الأداء الضعيف أمام الأوليمبي ببطولة الكأس.

وتمسك رئيس الزمالك بإسماعيل يوسف، بالاستمرار في الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، ومازالت المفاوضات جارية بين أعضاء مجلس الإدارة حول بقاء “تيجانا” من عدمه.