قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، يمر بحالة فنية ممتازة، بعد أن حافظ على نظافة شباكه في مباراة الإسماعيلي، وتعامل بشكل جيد مع الفرص التي تعرض لها.

وأوضح أن تألقه في الفترة الأخيرة يمنح الفريق ثقة كبيرة، خاصة أنه من أصحاب الخبرات الكبيرة، إلى جانب دوره كأحد كباتن الفريق.

وشدد سليمان على أن إكرامي يؤدي بشكل طيب، وأنه يرفض تقييم الحارس بشكل أساسي وفقًا لمعيار التصدي لركلات الجزاء، خاصة أن إكرامي سبق له التألق بها ومنح الفريق 6 نقاط بالتصدي لركلتي جزاء أمام طلائع الجيش ومصر المقاصة في الدوري، إلى جانب تصديه لركلات ترجيح في مباريات السوبر السابقة.

وأشار مدرب حراس مرمى الأهلي إلى أن حراسة مرمى الفريق مطمئنة وأن الفريق يضم 4 حراس على مستوى كبير من الموهبة والتألق، وأنه يحرص بشكل شخصي على أن يحصل الجميع على نفس الجرعة التدريبية التي تشمل جميع المواقف التي من الممكن أن يتعرض لها الحارس في المباراة؛ من حيث التعامل مع الانفرادات والتصويبات القريبة والبعيدة والكرات العرضية، إلى جانب التركيز على النواحي الفنية، مثل التمركز وتوقيت التعامل مع الكرات.