أكد زوران ماميتش مدرب العين الإماراتي عن عدم رضاه على نتيجة مباراة فريقه أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني في إنطلاق دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

وصرح الوافد الجديد للفريق العيناوي وقال:  لست سعيداً بنتيجة مباراتنا الأولى في دوري أبطال آسيا، خصوصاً وأن فريقي كان الأقرب للفوز، قياساً بالأداء الذي قدمه في شوط اللعب الأول، وفي شوط اللعب الثاني لم نظهر بالمستوى المطلوب وبرغم ذلك تسنت لنا عدة فرص للتسجيل على مرمى المنافس.

وعن الفترة المقبلة قال : نحن مطالبون بتعزيز معدل التركيز والثقة أمام المرمى، ورفع معدل اللياقة البدنية والتي انخفضت بسبب ضغط المباريات، وخلال الحصص التدريبية المقبلة سنعمل على تطوير أداء الفريق على نحو يمكنه من تحقيق أفضل النتائج.

وواصل زوران : توليت قيادة الفريق في أربع مباريات وقفت من خلالها على الإمكانيات العالية لعدد كبير من عناصر الفريق، وهناك عدد من اللاعبين المهمين غير أنهم مبتعدين عن قائمة الفريق بداعي الإصابة ويتوجب علينا أن نمضي وفقاً للإمكانيات المتاحة، وشخصياً أثق في مقدرة فريقي على إنهاء الموسم الحالي بصورة جيدة.

وأنهى زوران تصريحاته قائلا : أرى أن دياكيه لاعب مختلف بإمكانه اللعب في ظروف مختلفة وخطة لعب ذوب أهن تعتمد على التكتل الدفاعي، والشمراني يحتاج إلى المساحات وقد تحدثت معه حول قراري وتفهم وجهة نظري الفنية وليس مهماً من يلعب ولكن الأهم دائماً هو اللعب بروح الفريق.