عاد الوحدة إلى سكة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية محققاً فوزاً كبيراً على النصر بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد آل نهيان بالعاصمة أبو ظبي في الخامسة من عصر اليوم، ضمن مواجهات اليوم الثاني للجولة الخامسة من بطولة دوري الخليج العربي، رفعت النتيجة رصيد الوحدة إلى ثماني نقاط في المركز السادس وبقي النصر بثلاث نقاط في المركز العاشر.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، سجل للوحدة تيجالي ثلاثة أهداف في الدقائق49 و65 و82، وجوجاك في الدقيقة 67، ومحمد العكبري في الدقيقة 87، وأحرز مهند كرار هدف النصر في الدقيقة 56.

وفي نفس الجولة أوقف فريق دبا مسلسل انتصارات العين عندما حول تأخره بهدفين نظيفين إلى تعادل بهدفين لكل فريق وذلك في مباراة الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي التي استضافها استاد الفجيرة في الساعة الرابعة و55 دقيقة مساء اليوم وتمكن فريق العين من التقدم بنهاية الشوط الأول بهدف نظيف حمل توقيع المدافع إسماعيل أحمد في الدقيقة 18. وفي الشوط الثاني أضاف البرازيلي دوغلاس الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وسجل هدفي دبا اللاعبان علي محمد ومدافع العين مهند العنزي بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 70 و 76 على التوالي. وبهذا التعادل يرفع العين رصيده إلى عشرة نقاط مقابل ثلاث نقاط لفريق دبا من ثلاثة تعادلات.