واصل فريق بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقب كأس ألمانيا،وذلك بعدما تجاوز عقبة ضيفه أوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب أليانز آرينا ضمن الدور الثاني من الكأس.
 
الشوط الأول أنتهى بتفوق بايرن ميونيخ أمام أوجسبورج بثنائية سجلها القائد فيليب لام بعدما مر بمهارة من لاعب أوجسبورج وسدد كرة رائعة في شباك أوجسبورج قبل أن يضيف زميله جرين الهدف الثاني بعد تمهيد ولا أروع من مولر بالدقيقتين 2 و41.
 
في الشوط الثاني،قلص فريق أوجسبورج النتيجة بهدف أول عن طريق الكوري الجنوبي دونج وون جي بالدقيقة 68 ،ولكن بايرن ميونيخ عاد وأكمل ثلاثيته بشباك ضيفه عبر الظهير الأيسر النمساوي ديفيد آلابا بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد تمهيد متقن من التشيلي أرتورو فيدال ، لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
ليتأهل فريق بايرن ميونيخ إلى ثمن نهائي بطولة كأس ألمانيا ،ويواصل مسيرته الناجحة للحفاظ على لقبه،فيما ودع أوجسبورج المسابقة من الدور الثاني.
وفي الوقت نفسه ،تعادل فريق بوروسيا دورتموند أمام ضيفه يونيون برلين بهدف لمثله، في الوقتين الأصلي والإضافي قبل أن يحسم قلعة السيجنال أيدونا بارك تأهله لدور الستة عشر بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 وسط تألق كبير من الحارس رومان فايدنفيلر.