ضرب فريق يوفنتوس ضيفه سامبدوريا بأربعة أهداف مقابل هدف ،وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب يوفنتوس ستاديوم بتورينو ضمن الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ” كالتشيو ” لكرة القدم.
 
وأنهى فريق يوفنتوس الشوط الأول بالتقدم على سامبدوريا بثنائية نظيفة،حضرت بواسطة ماريو ماندزوكيتش بعد تمهيد متقن من المتحرك كوادرادو والمدافع جورجيو كيليني بضربة رأسية رائعة بالدقيقتين 4 و9 .
 
في الشوط الثاني ،قلص سامبدوريا النتيجة بهدف أول عن طريق باتريك شيك بالدقيقة 57 ،ولكن يوفنتوس عاد وأضاف هدفه الثالث بالدقيقة 65 ، قبل أن يكمل الرباعية لفريق يوفنتوس جورجيو كيليني بالدقيقة 87 بعد تمهيد ولا أروع من كوادرادو ، لينتهي اللقاء بسحق يوفنتوس نظيره سامبدوريا بأربعة أهداف مقابل هدف.
 
ليرفع فريق يوفنتوس رصيده إلى 24 نقطة ( 8 إنتصارات ، خسارتين) في صدارة ترتيب الكالتشيو وبفارق نقطتين عن الوصيف روما،فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.
وفي مواجهة أخرى ،تجاوز فريق نابولي ضيفه إمبولي بهدفي سجلهما دريس ميرتينز وتشيرشيس بالدقيقتين 51و81 على ملعب السان باولو ، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المرتبة الثالثة على سلم ترتيب الكالتشيو وبفارق أربعة نقاط عن المتصدر يوفنتوس في حين تجمد رصيد إمبولي عند ستة نقاط بالمرتبة قبل الأخيرة