واصل فريق روما نتائجه المميزة ،وتجاوز عقبة مضيفه ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف ،وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب ساسولو ضمن الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ” كالتشيو ” لكرة القدم.
 
أنهى ساسولو الشوط الأول بالتقدم على روما بهدف نظيف ،سجله المدافع الإيطالي المخضرم باولو كانافارو بالدقيقة 12 بعد تمهيد متقن من بوليتانو وضربة رأسية مميزة على يسار الحارس ،رغم المحاولات الهجومية من فريق العاصمة الإيطالية.
 
في الشوط الثاني ،دخل روما بشكل مختلف وسجل هدف التعادل عن طريق دزيكو بعد مجهود رائع من محمد صلاح وتمريرة حريرية لدزيكو الذي أنفرد وسدد قوية بشباك ساسولو بالدقيقة 75 ، قبل أن يعود دزيكو ويضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب فيها وسددها بقوة بمرمى أصحاب الأرض بالدقيقة 74 ، قبل أن يكمل الثلاثية لفريق روما راجا ناينجولان بعد متابعة لتسديدة زميله الشعراوي المرتدة من الحارس بالشباك بالدقيقة 78 ، ورغم المحاولات الهجومية لصلاح ورفاقه لتسجيل المزيد من الأهداف ولكن المباراة أنتهت بتفوق روما بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
ليحقق روما فوزه السابع بالكالتشيو مقابل تعادل واحد وخسارتين ،فيما تلقى ساسولو خسارته الخامسة.
 
على ضوء نتيجة اللقاء، رفع فريق روما رصيده إلى 22 نقطة في المرتبة الثانية وبفارق نقطتين عن المتصدر يوفنتوس ،في حين توقف رصيد ساسولو عند 13 نقطة في المركز الـ12 على سلم ترتيب الكالتشيو.