أشاد الغزال الفرنسي وأسطورة فريق آرسنال ، تييري هنري بالثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي أنتوان جريزمان بعد موسمهم المذهل،مؤكدا بأن ما يفعله ليونيل وكريستيانو غير طبيعي.
 
قال تييري هنري في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام الإسبانية : ” كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والويلزي جاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي أنتوان جريزمان بإستطاعتهم الفوز بالكرة الذهبية هذا العام”.
 
أضاف نجم آرسنال ويوفنتوس وبرشلونة والديكة السابق : ” ما يفعله ليونيل ميسي ( 5 مرلات كرة ذهبية ) وكريستيانو رونالدو ( 3 مرات ) لا يصدق وغير طبيعي،فهم يسجلون 50 و60 و90 هدفا،وحقيقة لم أرى في حياتي لاعبين مثلهم وليس من العدل أن تطلب من المدافعين منعم فهم لديهم قدرات كبيرة قادرة على اختراق أي دفاع مهما كان قيمته”.
 
وعن رأيه في تجربة زميله السابق زين الدين زيدان مع ريال مدريد، أشار : ” بكل تأكيد ، زيزو على الطريق الصحيح رفقة ريال مدريد وفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا في أولى مواسمه كمدرب للفريق الملكي شي عظيم حقاً”.
 
ختم تييري هنري تصريحاته،قائلاً : ” من الصعب أن نرى لاعب يأتي بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو،وحقيقة أحب أن أن أرى ليونيل ميسي يرفع الكرة الذهبية للمرة السادسة فقد لعبت معه وأعرفه جيدا وهو نجم استثنائي في عالم كرة القدم “.