أقتحم فريق روما ضيفه باليرمو بأربعة أهداف مقابل هدف،وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما ضمن الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ” كالتشيو ” .
 
وأنهى فريق روما الشوط الأول بالتقدم على باليرمو بهدف نظيف، سجله المتوهج المصري محمد صلاح بعد تمريرة من دزيكو ولمسة رائعة بشباك الحارس بالدقيقة 31 وسط وحضور مميز للجيالوروسي.
 
في الشوط الثاني ، واصل روما سيطرته وحضوره القوي من جميع النواحي وضاعف النتيجة بهدف ثاني عن طريق باريديس بالدقيقة 51 ، قبل أن يضيف دزيكو الهدف الثالث بعد جملة رائعة بدأت عند صلاح ومنه لفلورينزي الذي وضع تمريرة حريرية للدولي البوسني فسدد كرة أرضية رائعة على يسار الحارس بالدقيقة68 ، قبل أن يقلص باليرمو النتيجة بهدف أول بواسطة البديل السويدي روبن كويسون بالدقيقة 80 ،وأكمل الرباعية لعملاق الأولمبيكو ذو الأصول المصرية والإيطالي الدولي كريم الشعراوي بعد تمهيد متقن من محمد صلاح بالدقيقة 82 ، لينتهي اللقاء بتفوق روما بأربعة أهدافا مقابل هدف.
 
ليحقق فريق روما فوزه السادس مقابل تعادل واحد وخسارتين رافعا رصيده إلى 19 نقطة في وصافة ترتيب الكالتشيو وبفارق نقطتين عن المتصدر يوفنتوس ،فيما توقف رصيد باليرمو عند ستة نقاط بالمركز قبل الأخير.