قدم فريق تشيلسي درسا في فنون اللعبة لمانشستر يونايتد وضربه برباعية نظيفة ،وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ” بريميرليج ” لكرة القدم.
 
رباعية فريق تشيلسي بشباك كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو ، حضرت بواسطة الإسباني بيدرو رودريجيز بالدقيقة الأولى بعد تمهيد متقن من ماركوس ألونسو والمدافع الإنجليزي جاري كاهيل والبلجيكي إيدين هازارد والفرنسي نجولو كانتي بالدقائق 1 و21 و62 و70.
 
تشيلسي بقيادة التقني االإيطالي الرائع كونتي أسعد جماهيره وعشاقه في كل مكان حول ،بتلقين مدربه السابق جوزيه مورينيو وأحد الخصوم الأقوياء مانشستر يونايتد درسا قويا في فنوان الكرة بتسجيله هدفين في الشوط الأول ومثلها في الثاني وكان بإمكانه زيادة الغلة التهديفية لولا الحضور الجيد من الحارس الإسباني ديفيد دي خيا ، ليخرج البلوز من اللقاء برباعية سعيدة ويغادر مورينيو وكتيبته الملعب بتعاسة وخيبة كبيرة.
 
على ضوء نتيجة اللقاء،رفع فريق تشيلسي رصيده إلى 19 نقطة من ستة إنتصارات وتعادلل وخسارتين في المرتبة الرابعة بفارق الأهداف عن توتنهام الثالث بنفس الرصيد النقطي ونقطة عن مانشستر سيتي وآرسنال وليفربول ،فيما تلقى مانشستر يونايتد خسارته الثالثة وتوقف رصيده عند 14 نقطة وتراجع للمركز السابع.