واصل فريق ستوك سيتي إستعادة توازنه بالبطولة الإنجليزية ،وتغلب على مضيفه هال سيتي بثنائية نظيفة ،مساء اليوم السبت على ملعب هال ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ” بريميرليج ” لكرة القدم.
 
ويعود الفضل في تحقيق الفوز لفريق ستوك سيتي بشباك هال سيتي إلى النجم الدولي السويسري الرائع شيردان شاكيري الذي سجل الثنائية الرائعة لستوك الأول من تسديدة غاية في الجمال سكنت المقص الأيسر لحارس أصحاب الأرض والثاني من ركلة حرة مباشرة نفذها بمهارة فائقة بمرمى هال بالدقيقتين 26 و50.
 
وشهدت المباراة ، مشاركة الدولي المصري أحمد المحمدي كالعادة في التشكيلة الأساسية لفريق هال سيتي وخاض المباراة كاملة وقدم مستوى طيب رغم خروجه فريقه خاسرا بالنهاية،فيما لم يتواجد المصري الآخر الموهوب رمضان صبحي بالتشكيلة الأساسية أو الاحتياطية ففي انتظار تواجده في القائمة بقادم المواجهات سواء بالبريميرليج أو بغيرها من البطولات المحلية.
 
ليرفع فريق ستوك سيتي رصيده إلى تسع نقاط ويتقدم للمرتبة السادسة عشر بعدما كان اخيرا بالترتيب قبل جولات قليلة ،فيما توقف رصيد هال سيتي عند سبعة نقاط بالمرتبة الثامنة عشر على سلم ترتيب البريميرليج .