سقط فريق بوروسيا دورتموند في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه إنجولشتات بثلاثة أهداف لمثلها ،وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب إنجولشتات ضمن الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا ” لكرة القدم.
 
وتفوق إنجولشتات على بوروسيا دورتموند بهدفين بالشوط الأول ، سجلهما الصهيوني ألموج كوهين والباراجوياني داريو ليزكانو بالدقيقتين 6 و24 .
 
وخلال الشوط الثاني ،أكمل داريو ليزكانو الثلاثية لفريق إنجولشتات بالدقيقة 59 بشباك الحارس رومان فايدنفيلر ،ولكن بوروسيا دورتموند كان له رأي بتسجيل هدف أول عن طريق أوباميانج بعده مباشرة إثر تمهيد متقن من ديمبيلي،قبل أن يضيف زميله أدريان راموس الهدف الثاني بالدقيقة 69 بعد صناعة من بوليسيتش ،وحملت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للقاء هدف التعادل الثالث لفريق بوروسيا دورتموند بشباك أصحاب الأرض عن طريق الأمريكي الصاعد بسرعة الصاروخ بوليسيتش،لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها.
 
ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة ،ويحصد بوروسيا دورتموند تعادله الثاني رافعا رصيده إلى 14 نقطة في المرتبة السادسة على سلم ترتيب البوندسليجا ،فيما حقق إنجولشتات تعادله الثاني ولكن رصيده النقطي بات نقطتين في المربتة قبل الأخيرة.