قتل فريق برشلونة حامل اللقب مضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين،وذلك في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب المستايا ضمن الجولة التاسعة ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني ” الليجا ” .
 
أنهى فريق برشلونة الشوط الأول بالتفوق أمام فالنسيا بهدف دون مقابل سجله نجمه الأرجنتيني الرائع ليونيل ميسي بالدقيقة 22 بعد تمهيد متقن من الكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش.
 
في الشوط الثاني ،عدل مهاجم برشلونة السابق ذو الأصول العربية منير الحدادي النتيجة بهدف بعد صناعة من دانييل باريخو بالدقيقة 52 ،قبل أن يضيف زميله رودريجو الهدف الثاني للخفافيش بالدقيقة 56 إثر تمهيد متقن من البرتغالي لويس ناني ،ولكن برشلونة كان له رأي آخر وعدل النتيجة سريعا عبر الهداف الأوروجوياني الرائع ليوس سواريز بالدقيقة 62 ،وحملت الرابعة من الوقلت بدل الضائع للقاء هدف الفوز للفريق الكتالوني بواسطة نجمه الرائع ليونيل ميسي من ركلة جزاء نفذها بمهارة بشباك البرازيلي دييجو ألفيس، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
ليحصد فريق برشلونة فوزه السادس وتعادل واحد وخسارتين ،فيما تكبد فالنسيا خسارته السادسة مقابل ثلاث إنتصارات فقط.
 
رفع فريق برشلونة رصيده إلى 19 نقطة ليتقدم لصدارة ترتيب الليجا مؤقتا ،فيما توقف رصيد فالنسيا عند تسع نقاط في المركز الخامس عشر.