دعا ماوريسو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير فريقه إلى العمل بقوة منذ اليوم الأول للموسم المقبل إذا أراد منافسة البطل المتوج مانشستر سيتي وبقية الفرق الستة الكبرى الأخرى على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفاز سيتي على توتنهام 3-1 على ملعب ويمبلي مطلع الاسبوع وتوج فريق المدرب بيب جوارديولا باللقب بعد أن حقق وست بروميتش البيون مفاجأة بالفوز على مانشستر يونايتد يوم الاحد.

وأنهت الهزيمة مسيرة رائعة لتوتنهام الذي خاض 14 مباراة متتالية في الدوري دون خسارة. لكن البداية السيئة للموسم الحالي هي التي كلفت الفريق غاليا.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي يوم الاثنين ”نشعر بإحباط لأننا خسرنا (السبت) أمام واحد من أفضل الفرق في اوروبا وبالتأكيد كان الفريق الأفضل في انجلترا.

”ما نفكر به حاليا هو جزء من طموحنا. نثق في قدرة الفريق على إلحاق الهزيمة بأي منافس وهذا أمر جيد، لكن استقرار الاداء والحفاظ على المستوى طوال الموسم ليس مسألة سهلة“.

وأضاف ”استقرار المستوى سيكون هو التحدي الأكبر الذي سنواجهه في السنوات القليلة المقبلة مع محاولة استهلال الموسم بشكل أفضل. كانت بداية سيتي هذا الموسم أكثر من رائعة لكن بدايتنا كانت متعثرة. عانى الفريق من بعض الاضطراب وتذبذب المستوى في مستهل الموسم“.