جاء مهاجم موناكو راداميل فالكاو غارسيا وجناح بايرن ميونخ خاميس رودريغيز على رأس قائمة منتخب كولومبيا للمبارتين الوديتين المقررتين في مارس الجاري أمام فرنسا وأستراليا في إطار الاستعدادات لمونديال روسيا.

كما برز أيضاً في القائمة التي أعلن عنها المدير الفني للمنتخب، الأرجنتيني خوسيه نيستور بيكرمان وضمت 26 لاعباً، كل من مهاجم فياريال، كارلوس باكا ومدافع برشلونة ييري مينا، بالإضافة إلى كارلوس سانشيز وجيفرسون ليرما ويوهان موخيكا وبرناردو إسبينوسا ولويس فرناندو مورييل، الذين يلعبون جميعاً في الدوري الإسباني لكرة القدم.

كما ضمت القائمة، كريستيان زاباتا ودوفان زاباتا وديفيد أوسبينا وخوسيه هريبيرتو إسكييردو ودافينسون سانشيز وسانتياغو أرياس وجيوفاني مورينو.

واستدعى بيكرمان أيضاً أوسكار موريو وماتيوس أوريبي، بينما ضم من الدوري الأرجنتيني كلاً من فرانك فابرا وويلمار باريوس وخوان فرناندو كينتيرو بالإضافة إلى ميغيل بورخا الذي يلعب لصالح بالميراس البرازيلي.

ومن الدوري الكولومبي، استدعى المدير الفني للمنتخب كل من أبيل أغيلار وكاميلو فارغاس وجيمي تشارا وفيكتور كانتيلو.

وكلاعبين احتياطيين، اختار بيكرمان فيليبي باردو وستيفان ميدينا وأفيليس هورتادو وفريد دياز وويليام تسييو وحارس المرمى خوسيه فرناندو كوادرادو.

وبهاتين الوديتين أمام فرنسا في 23 مارس  الجاري بباريس ثم أمام أستراليا في 27 من نفس الشهر في لندن، يستعد منتخب “لوس كافيتيروس” لخوض منافسات مونديال روسيا في المجموعة الثامنة إلى جانب بولندا واليابان والسنغال.