قال جناح ريال مدريد الإسباني، لوكاس فاسكيز، إن يوفنتوس الإيطالي، منافس الفريق “الملكي” في ربع نهائي دوري الأبطال: “لن يكون لقمة سائغة” أمام الميرينغي.

وأسفرت قرعة دور الثمانية عن وقوع حامل لقب آخر نسختين أمام بطل إيطاليا، في تكرار لنهائي نسخة العام الماضي التي انتهت بفوز الريال، حيث ستقام مباراة الذهاب على ملعب “أليانز ستاديوم” في 3 أبريل (نيسان) المقبل، بينما سيحتضن ملعب “سانتياغو برنابيو” مواجهة الإياب في 11 من نفس الشهر.

وقال فاسكيز، خلال مشاركته في إعلان ترويجي لإحدى الشركات: “يوفنتوس (الذي خسر نهائي العام الماضي أمام ريال مدريد) منافس صعب للغاية، وله تاريخ كبير في أوروبا، لن يكون لقمة سائغة، وأتمنى أن نقدم مستوانا الطبيعي والتأهل”.

وأضاف: “يوفنتوس يمر بفترة طيبة، إذ يتصدر السيري آ وسيكون منافساً صعباً، لأنه يمتلك لاعبين كبار مثل بوفون وهيغواين وديبالا، لن يجعلوا الأمور سهلة علينا”.

كما أكد فاسكيز أن الأمور لن تكون سهلة بالنسبة للغريم التقليدي برشلونة في مباراته أمام روما الإيطالي: “لا يوجد خصم سهل في ربع نهائي ‘التشامبيونز’، سيكون عليه بذل جهداً كبيراً للتأهل”.

وحول قائمة منتخب إسبانيا، التي أعلنها المدير الفني جولين لوبيتيغي استعداداً لوديتي ألمانيا والأرجنتين، التي ضمت 6 لاعبين من الفريق الملكي، أوضح: “إنه أمر طيب للغاية، تواجد أكبر عدد من اللاعبين في المنتخب يعني أننا نقدم مستويات طيبة مع النادي”.