صرح مدير الرياضة بنادي بروسيا دورتموند ميشائيل زورك اليوم بأن المهاجم المتطلع إلى التغيير بيير إمريك أوباميانغ لن يشارك مع فريقه في مباراته المقبلة مع هيرتا برلين.

وقال زورك : “اللاعب يتدرب في دورتموند، ونحن نشعر أنه ليس معنا 100%، ولكن دعونا نرى إن كان ذلك سيساعد في حل المشكلة، إنه موقف صعب”.

وكان المدرب بيتر شتوغر أشار خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد ظهر الخميس في نادي بروسيا دورتموند، إلى أن اللاعب (28 عاماً) يمكن أن يدخل ضمن الفريق يوم الجمعة.

ولم يشرك شتوغر أوباميانغ، الذي حصل على لقب ملك الهدافين بالدوري الألماني خلال الموسم الماضي، في مباراة الفريق مع فولفسبورغ الأسبوع الماضي لأسباب تأديبية.

وكانت التكهنات كثرت حول وداع أوباميانغ دورتموند قريباً لينتقل إلى أكثر الفرق المهتمة بضمه حالياً وهو فريق آرسنال الإنجليزي الذي يحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي.

وقال مدرب فريق آرسنال أرسين فينغر أخيراً عن أوباميانغ: “نعم يمكن للمرء أن ينظر لشخصيته إيجاباً أو سلباً في الواقع، ولكننا نرى ما حققه في مساره الرياضي، فهو يتجه بشخصيته نحو الوجهة الإيجابية”، وهي التصريحات التي أكدت على تكهنات المراقبين.