أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، سعادته بالمشاركة في المباراة الودية التي جمعت فريقه بالنادي الأهلي، مؤكداً أنها مباراة ذات رسالة سامية.

وأكد سيميوني خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب المباراة: “المنافسة كانت قوية للغاية في المباراة، وأن اللاعبين الذين شاركوا مع الاهلي لعبوا بشكل جيد خلال الشوط الأول، حيث سددوا العديد من الكرات باتجاه المرمى”.

وأضاف: “لعب أتلتيكو بشكل متباين خلال الشوطين، حيث لم يظهر الفريق بمستواه المعهود في الشوط الأول، ولكنه استعاد نشاطه وظهر بشكل أفضل بكثير في الشوط الثاني”.

وأشار سيميوني إلى انه كان يثق في قدرة فريقه الهجومية في تسجيل الأهداف رغم تأخر فريقه بهدفين حيث قال: “سنحت لأتلتيكو العديد من الفرص في الشوط، وتمكن من استغلالها حيث سجل ثلاثة أهداف”.

وعند سؤاله حول قدرة اللاعبين العرب في الاحتراف بأوروبا قال: “أي لاعب يمكنه اللعب في أي دوري بالعالم بشرط تقديم مستويات جيدة”.

وحول رأيه في النجم المصري محمد صلاح، وإمكانية انتقاله لريال مدريد أو برشلونة قال سيميوني: “أصبح صلاح لاعباً مهماً لفريقه، كما أنه بات من بين أهم اللاعبين في العالم، يقدم مستويات جيدة مع فريقه ليفربول وهو الأمر الذي قد يجعله ينتقل للريال أو برشلونة خاصة وأنه لاعب مهم ومؤثر”.

وعن الأخبار المنتشرة حالياً بإمكانية رحيل أنطوان غريزمان عن أتلتيكو والانتقال لبرشلونة قال: “لا توجد عندي معلومة مؤكدة بشأن مستقبل اللاعب، كل ما أعرفه أنه يتدرب بكل جدية معنا ويلعب مع الفريق بشكل رائع، كما أنه سيشارك في مباراة الفريق المقبلة”.

واختتم سيميوني حديثه قائلاً: “وجدنا استقبالاً رائعاً وحفاوة بالغة من المصريين، بالإضافة إلى حماس شديد من الجميع تجاه لاعبي الفريق”.