قال المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، إنه لا يعرف موعد عودة الويلزي غاريث بيل للملاعب، رغم أنه عاد اليوم للتدريب الجماعي للملكي بعد فترة غياب للإصابة.

وصرح زيدان في مؤتمر صحافي عشية مواجهة ملقا في الجولة 13 من الدوري الإسباني لكرة القدم: “لا أعرف متى سيعود للعب، اليوم تدرب معنا وسنرى متى سيعود للعب، هو في حالة بدنية جيدة ويتدرب بدون مشكلات”.

وتابع: “نعرف قدر مساهمته لنا، هو قوي للغاية ويتمتع بمهارة عالية، ويعمل كثيراً، المباريات التي لعبها بهذا النادي خاضها بشكل جيد جداً، حقيقة أنه يتم الحديث كثيراً عن إصاباته وأنه يلعب ثلاث مباريات ويغيب عن واحدة ولكنه يعد لاعباً مهماً للغاية بالنسبة لنا كما يعرف الجميع”.

وأضاف: “أفضل أن يكون غاريث دائماً معنا، يتمتع بقوة وسرعة ويركز بشكل جيد جداً، يساهم في الكثير من الأشياء، الأهم بالنسبة له حالياً هو الناحية الذهنية ونريد أن نراه يتدرب معنا وأن يبدأ في اللعب لأن هذا سيزيل كل الأمور السلبية التي يمكن أن تكون محيطة به”.

وكان بيل قد تعرض لمزق في أنسجة العضلة الضامة بالساق اليسرى بتدريب الفريق في التاسع من الشهر الجاري، وذلك بعد قليل من عودته إصابة في العضلة النعلية اليسرى تعرض لها بمواجهة بروسيا دورتموند في 26 سبتمبر (أيلول) الماضي.